إطلاق تحديث vivo Funtouch OS 13… وهواتف vivo و iQOO تحصل عليه

إطلاق تحديث vivo Funtouch OS 13… وهواتف vivo و iQOO تحصل عليه
إطلاق تحديث vivo Funtouch OS 13… وهواتف vivo و iQOO تحصل عليه

قدمت vivo تحديث Funtouch OS 13 للمستخدمين العالميين. بالاعتماد على Android 13، يجمع هذا التحديث بين القيمة التي يحركها التصميم في vivo وخيارات التخصيص الجديدة والأفضل، وإجراءات الخصوصية والأمان، ووظائف التحكم للحصول على تجربة أكثر سلاسة دون انقطاع.

يمنح Funtouch OS 13 للمستخدمين تخصيصًا إضافيًا لرسومات الشاشة الرئيسية. ويمكن للمستخدمين مطابقة رموز الشاشة الرئيسية الخاصة بهم مع واجهات الخلفية والنظام والتطبيقات الخاصة بهم باستخدام ميزة الرمز أحادي اللون.

وعلاوة على ذلك، يسمح النظام الجديد للمستخدمين بتعديل الألوان على واجهة مستخدم النظام والتطبيقات المدمجة، مثل لوحات الإشعارات والتحكم في مستوى الصوت والآلة الحاسبة والساعة.

يمكنه ايضًا مطابقة لون واجهة التطبيق مع خلفية المستخدم والمظهر لتخصيص الجهاز. قم بتطبيق الألوان المضمنة على لوحة الإشعارات وعناصر التحكم في مستوى الصوت. للحصول على تصميم فريد للهاتف، استخرج اللون من ورق الحائط الخاص بك.

يمكن للمستخدمين ايضًا الحصول على حماية وخصوصية أكثر مع ميزة تثبيت التطبيق الجديدة. تحافظ إمكانية التثبيت على مستويين على التطبيق المختار في العرض وتحظر التطبيقات الأخرى عندما يستخدم شخص آخر الجهاز.

باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدم تعيين المعلمات والتحكم في كيفية عمل التطبيق المثبت حتى عند استخدام أشخاص آخرين للجهاز.

مع هذا التحديث، يمكن للمستخدمين أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو واختيار التطبيقات التي يمكنها رؤيتها. هذا يمنع الأشخاص غير المرغوب فيهم من رؤيتهم ويحسن الخصوصية.

وصل تحديث Funtouch OS 13 الثابت في 24 أكتوبر بدءًا من vivo X80 Pro عالميًا. وقالت vivo أنها ستوفره تدريجياً لمزيد من المستخدمين العالميين.

كما أكدت iQOO أيضًا على قائمة الأجهزة التي حصلت عليه. والإصدار التجريبي قيد التشغيل بالفعل لهواتف iQOO 9 و iQOO 9 Pro، وسيتم دفع التحديث المستقر في النهاية.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه