Oppo تدعم هاتف OPPO Reno 9 Pro القادم بمعالج Snapdragon 778G

Oppo تدعم هاتف OPPO Reno 9 Pro القادم بمعالج Snapdragon 778G
Oppo تدعم هاتف OPPO Reno 9 Pro القادم بمعالج Snapdragon 778G

بدأت شركة Oppo في الإستعداد لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية Reno 9، ولقد أوضح تقرير جديد أن هاتف OPPO Reno 9 Pro يأتي بالإصدار السابق من معالجات كوالكوم Snapdragon 778G.

قدمت Oppo سلسلة Reno 8 في السوق الصيني في بداية هذا العام، حيث تضمنت السلسلة هواتف Reno 8 وReno 8 Pro، إلى جانب إصدار Reno 8 Pro Plus، أيضاً جاءت هذه الإصدارات بمعالجات Dimensity 1300، وSnapdragon 7 Gen 1 إلى جانب معالج Dimensity 8100 Max.

ولقد بدأت Oppo في العمل على جيل جديد من سلسلة هواتف Reno، كما كُشِف عن بعض التفاصيل حول الإصدارت القادمة عبر “Digital Chat Station”.

OPPO Reno 9 Pro - مدونة التقنية العربية

ومن المقرر وفقاً للتسريبات الأخيرة أن يأتي هاتف Oppo القادم برقاقة SM7325، لذا من المتوقع أن يضم هاتف Reno 9 Pro برقاقة معالج Snapdragon 778G.

أيضاً تؤكد التسريبات على أن هاتف Reno 9 Pro سيأتي بترقية في التكوينات الأخرى، كما أشارت تسريبات سابقة إلى أن سلسلة Reno 9 تتميز بقدرة بطارية 4500 mAh.

كما أشارت تسريبات DCS إلى أن سلسلة Reno 9 تتضمن أحد معالجات Dimensity 8 إلى جانب رقاقة Snapdragon 7، ومن المتوقع أن تأتي الإصدارات القادمة باللون الأحمر كإختيار جديد في الألوان.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه