Ford ستبيع بعض سيارات Explorer بدون ضوابط مناخية بالمقاعد الخلفية بسبب نقص الشرائح

4 112 - مدونة التقنية العربية
4 112 - مدونة التقنية العربية

بشكل مؤقت، سوف تقدم شركة Ford بعض سيارات الدفع الرباعي Explorer بدون الإلكترونيات اللازمة للوصول إلى أدوات التحكم في التدفئة وتكييف الهواء من مقاعد الركاب الخلفية.

وبعد تقرير من أخبار السيارات، شارك متحدث باسم Ford تأكيدًا للخطة مع The Verge يوم الأحد، وأخبر المنفذ أن هذه الخطوة هي جهد من جانب الشركة لإيصال هذه السيارات إلى العملاء بشكل أسرع.

وأضاف أن Ford ستعرض سيارات الدفع الرباعي بسعر مخفض وأشار إلى أنها ستظل مزودة بوظائف التحكم في المناخ في المقعد الأمامي. وبحسب ما ورد، تخطط الشركة لشحن الشرائح المفقودة إلى التجار في غضون عام، وعند هذه النقطة سيحتاج مالكو هذه الإصدارات إلى إحضار سياراتهم للتثبيت.

لن تكون Ford أول شركة مصنعة للسيارات تشحن سيارة بدون قطع استجابة لنقص الشرائح. ففي العام الماضي، حصل بعض مشتري Tesla Model 3 و Model Y على سيارات بها منافذ USB-C مفقودة. وفي غضون ذلك، أزالت BMW ضوابط الشاشة التي تعمل باللمس من بعض سياراتها، بما في ذلك طرازي X5 و Z4 لمواجهة النقص.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ Ford ستبيع بعض سيارات Explorer بدون ضوابط مناخية بالمقاعد الخلفية بسبب نقص الشرائح” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه