آخر الأخبار

Apple Financing ستتعامل مع خدمة Pay Later الجديدة الآن

Apple Financing ستتعامل مع خدمة Pay Later الجديدة الآن

أعلنت شركة أبل عن خدمتها Pay Later في مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC) يوم الاثنين. ستتيح الخدمة للمستخدمين إجراء عملية شراء من خلال Apple Pay، ثم سداد هذا المبلغ على أربعة أقساط متساوية على مدار ستة أسابيع بدون فوائد.

هذه ليست أول مرة تتدخل شركة أبل في الشؤون المالية، ومع ذلك فإن هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها المسؤوليات المالية بما في ذلك التحقق من الائتمان والإقراض.

تشترك الشركة حاليًا مع Goldman Sachs لتنفيذ هذه المهام لبطاقة ائتمان Apple Card الخاصة بها، حيث تلعب الشركة المالية دورًا أصغر، ولكنه ليس مهمًا في خدمة Pay Later الجديدة من أبل.

سيتعين على الأشخاص استخدام بطاقة ائتمان أبل المستندة إلى Mastercard، والتي تصدرها Goldman Sachs، من أجل استخدام الدفع لاحقًا. يلاحظ موقع بلومبرج أن Apple Financing ليس لديها ميثاق بنكي خاص بها، لذلك فإن أبل من الناحية الفنية والقانونية ليست بنكًا.

ووفقًا لـ CNBC، ستقوم أبل بإجراء فحوصات ائتمانية ميسرة عندما يتقدم الشخص بطلب للحصول على خدمة الدفع لاحقًا. أفاد المنفذ أيضًا أن أبل لن تقدم ائتمانًا إضافيًا للمستخدمين الذين فاتتهم المدفوعات، وأنهم أيضًا لن يتم احتسابهم من النتيجة الائتمانية الإجمالية للمستخدم.

وبحسب ما ورد لن تبلغ أبل عن المدفوعات الفائتة إلى مكاتب الائتمان. ليس من الواضح مقدار المبلغ الذي ستسمح أبل للمستخدمين بإنفاقه، لكن CNBC تتوقع أن يكون سقف خدمة Pay Later حوالي 1000 دولار.

لا نعرف أيضًا ما إذا كانت الشركة ستفرض رسومًا متأخرة على المدفوعات الفائتة ام لا.

المصدر

هذا الموضوع Apple Financing ستتعامل مع خدمة Pay Later الجديدة الآن ظهر على التقنية بلا حدود.

زر الذهاب إلى الأعلى