شاومي تطلق ساعات Watch S1 و S1 Active وسماعة Buds 3T Pro للأسواق العالمية

Xiaomi watch s1 2 - مدونة التقنية العربية
Xiaomi watch s1 2 - مدونة التقنية العربية

أطلقت شاومي في الحدث الرسمي اليوم كلاً من ساعات Watch S1 و S1 Active الذكية وسماعة Buds 3T Pro اللاسلكية للأسواق العالمية.

قدمت شاومي ساعتها الذكية Xiaomi Watch S1 خلال الفترة الماضية في السوق الصيني، واليوم تنطلق الساعة للأسواق العالمية، ويتميز هذا الإصدار بشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش وبخاصية اللمس، وتدعم كثافة عرض 326 بيكسل لكل إنش، كما تأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

Xiaomi watch s1 3 - مدونة التقنية العربية

أيضاً يدعم شاشة الساعة الذكية طبقة sapphire الزجاجية، كما تتوفر الساعة بسوارة معصم بتصميم جلدي، أو بتصميم من المطاط بعدد من الإختيارات في الألوان.

كما تتميز شاشة ساعة Xiaomi Watch S1 بعرض نقي وواضح حتى مع سطوع ضوء الشمس، لعرض واضح للرسائل والإشعارات أو المكالمات المستلمة، أو عند إستخدام التطبيقات.

وتدعم الساعة أكثر من 117 نمط رياضي، كما تأتي بميزة مقاومة الماء 5ATM، وتضم بطارية بقدرة 470 mAh لعمر شحن يصل إلى 12 يوم، أو 24 يوم في وضع الإستعداد، كما ترتكز الساعة على الشحن المغناطيسي.

Xiaomi watch s1 2 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر تأتي ساعة Xiaomi Watch S1 Active بتصميم رياضي وشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، وإطار معدني وتصميم خفيف، أيضاً لا يتضمن هذا الإصدار طبقة من زجاج sapphire.

ويتوفر هذا الإصدار بثلاثة من الإختيارات في الألوان، بينما تقدم شاومي عدد 6 من سوارات المعصم للمستخدمين، كما تدعم الساعة أكثر من 117 نمط رياضي، ورصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وتدعم إجراء المكالمات عبر البلوتوث.

كما يضم هذا الإصدار بطارية بقدرة 470 mAh، مع عمر شحن يصل إلى 12 يوم، أو 24 يوم في وضع الإستعداد.

وتتوفر ساعة Xiaomi Watch S1 بسعر 269 دولار في الأسواق العالمية، بينما تأتي ساعة Xiaomi Watch S1 Active بسعر 199 دولار.

سماعة Xiaomi Buds 3T Pro

Xiaomi Buds 3T Pro - مدونة التقنية العربية

تنطلق سماعة Xiaomi Buds 3T Pro بترقية في البرمجيات والأجهزة، حيث تتضمن اثنان من المحركات المغناطيسية الديناميكية بحجم 10مم، وتتميز بطبقة من DLC، كما تدعم ترميز LHDC 4.0.

أيضاً تأتي سماعة Buds 3T Pro بميزة إلغاء الضوضاء بقدرة 40 ديسيبل، والذي يأتي بثلاثة من الأنماط تتضمن نمط تكيفي يعمل على إلغاء الضوضاء وفقاً لمستوى الضوضاء المحيطة.

مع وضع يتيح للمستخدم الإستماع للمحيط من حوله، وتدعم السماعة الإتصال باثنان من الأجهزة وتستمر بعمر شحن يصل إلى 6 ساعات، أو 24 ساعة مع حافظة الشحن.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Xiaomi Buds 3T Pro باثنان من الألوان هما الأبيض أو الأسود اللامع بسعر 199 دولار.

المصدر 



نشكرك لمتابعة “ شاومي تطلق ساعات Watch S1 و S1 Active وسماعة Buds 3T Pro للأسواق العالمية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه