سامسونج تستعد لدعم هواتف GALAXY S21 بتقنية الشحن السريع بقدرة 65W

GALAXY S21 65W FAST CHARGING - مدونة التقنية العربية
GALAXY S21 65W FAST CHARGING - مدونة التقنية العربية

تتوالى التسريبات حول الجيل القادم من هواتف GALAXY S21، حيث أشارت أحدث التسريبات التي نشرت اليوم إلى أن سامسونج تخطط لجلب تقنية الشحن السريع بقدرة 65W لدعم هواتف GALAXY S21.

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير سلسلة GALAXY S21 القادمة التي تنطلق رسمياً العام المقبل، ولقد بدأت التسريبات بالفعل في تسليط الأضواء على المواصفات المقدمة في الجيل القادم من هواتف GALAXY S.

GALAXY S21 65W FAST CHARGING - مدونة التقنية العربية

ولقد جاءت التسريبات الجديدة في تقرير نشر عبر “GalaxyClub”، حيث أكد التقرير على أن سامسونج بدأت في العمل على محول شاحن جديد بنموذج رقم EP-TA865، وهو نموذج يختلف عن رقم EP-TA845 الذي عرف به شاحن الشركة السابق الذي تميز بقدرة 45W.

أيضاً كما هو متوقع أن تقدم العملاق الكوري الترقية الجديدة في الشحن السريع مع هواتف الشركة المميزة، لذا فإن هواتف Galaxy S21 ستكون أول الإصدارات المميزة التي تقدم من سامسونج العام المقبل، والتي تحصل على الترقية الجديدة في الشحن السريع إلى 65W.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن سامسونج ستقدم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W إلى أعلى إصدار في سلسلة Galaxy S21، بينما يأتي الإصدار الرئيسي بشاحن 25W، وإصدار Ultra بتقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ سامسونج تستعد لدعم هواتف GALAXY S21 بتقنية الشحن السريع بقدرة 65W” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه