أخبار السعودية

تحذير هام .. قرار وكالة تعليق الدراسة غدا وتحويل التعليم عن بعد 1446

وكالة تعليق الدراسة غدا - مدونة التقنية العربية

تم نشر بعض الأخبار حول وكالة تعليق الدراسة غدا ويبحث الجميع عن حقيقة هذا الخبر حيث نجد أن المركز الوطني للأرصاد الجوية أيضًا أصدر اليوم تحذير هام من حالة الطقس السيئة التي من المتوقع أن تستمر عدة أيام حتى نهاية الأسبوع، وبناءً على ذلك يتم إصدار قرارات رسمية بتعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بعد للحفاظ على الطلاب من الأمطار الغزيرة التي سوف تسقط على مناطق متفرقة في المملكة.

وكالة تعليق الدراسة غدا السعودية 

من المتوقع أن تشهد مناطق متفرقة في المملكة العربية السعودية تقلبات جوية حادة ويسود طقس سيء غدًا الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2024 وهذا يكون امتداد لطقس المملكة اليوم، الذي شهد سقوط أمطار غزيرة على كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة الذي أدى لسيول جارية مصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية بالإضافة إلى تساقط حبات البرد ورياح مثيرة للأتربة.

وبالنسبة لتوقعات استمرار الطقس المتقلب غدًا نجد أن هذه الأجواء سوف تؤثر على منطقة عسير والباحة وجازان والأجزاء الجنوبية لمكة المكرمة، بالإضافة إلى تشكل السحب الرعدية في منطقة جازان والمدينة المنورة وغرب الرياض وتصل إلى حائل والقصيم، هناك توقعات بتكون ضباب في أول ساعات النهار والساعات المتأخرة من الليل في كل من عسير وجازان.

الدخول على منصة مدرستي عند تعطيل الدراسة 1446

يتمكن الطلاب من متابعة الدروس والحصص المقررة عليهم بكل سهولة يوميًا والتواصل مع المعلمين بشكل إلكتروني عبر منصة مدرستي الرقمية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشرةً على موقع منصة مدرستي الرقمية.
  2. بعد ذلك تسجيل بيانات الطلاب بدقة في الخانات الخاصة بها.
  3. ثم إدخال اسم المستخدم يليه كلمة المرور الشخصية.
  4. بعدها يسجل الدخول على المنصة لحضور الدروس الافتراضية ومتابعة الحصص بشكل يومي.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
×