أخبار السعودية

“بتصميم مميز وخرافي”.. مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2025 وأسعارها في المملكة

maxresdefault 1 1 - مدونة التقنية العربية

تعتبر سيارة تويوتا كورولا 2025 هي من أكثر المركبات الشعبية في المملكة العربية السعودية ومختلف الدول العربية أيضاً، وتتسم بسمعتها المعروفة ويفضلها الكثير من الأشخاص المحبين للسيارات، ويبحث عشاق المركبات في المملكة العربية السعودية عن أسعار مركبة تويوتا كورولا، كما يرغبون في التعرف على المواصفات الرئيسية لهذه المركبة المعروفة، وخلال السطور التالية سنوافيكم بكافة المعلومات المتعلقه بتكلفة شراء هذه السيارة بالريال السعودي وأبرز مواصفاتها أيضاً.

أسعار تويوتا كورولا 2025

تختلف تكلفة شراء سيارة تويوتا كورولا في المملكة وفق الفئة التي قمت باختيارها، لكن بوجه عام تتراوح أسعار المركبة ما بين 78,660 ريال سعودي حتى 109,940 ريال سعودي، وتستطيع تحديد السيارة التي تتلائم مع احتياجاتك وميزانياتك.

مواصفات مركبة تويوتا كورولا في المملكة العربية السعودية

تتسم مركبة تويوتا كورولا بالمواصفات المتطورة والمتقدمة مقارنة بأنواع المركبات الأخرى المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وإليكم مواصفات هذه المركبة كالتالي:

  • تحتوي كافة فئات المركبة على ناقل حركة متقدم CVT يمكنك من استهلاك الوقود بالكمية القليلة، بالإضافة إلى تميزها بتقنية الدفع الامامي FWD.
  • تحتوي على العديد من الخيارات للمحركات، ونجد أن المحرك الأول يتميز بقوة 119 حصان وعزم دوران 148 نيوتن متر، كما يستهلك وقود بمعدل 19.6 كم/لتر، بالإضافة إلى سعة خزان الوقود التي تصل إلى 50 لتر.
  • المحرك الثاني يتميز بقوة 121 حصان وعزم دوران 142 نيوتن متر، بالإضافة إلى سعة الخزان التي تصل إلى 43 لتر.
  • المحرك الثالث من المركبة، يتميز بقوة 168 حصان وعزم الدوران 200 نيوتن متر وسعة خزان تصل إلى 50 لتر.
  • التصميم الخارجي الخاص بالمركبة مميز باحتواءه على خطوط ديناميكية تجعل المركبة أنيقة وحديثة وجذابة، كما تم تصميمها بالشكل الذي يمنحك الإحساس بالراحة خلال القيادة.
  • تحتوي على نظام التحكم بالثبات وأنظمة مساعدة السائق المتطورة، وذلك عزز من أمان المركبة خلال قيادتها.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
×