أخبار السعودية

إعلان قرار أرامكو حول زيادة سعر اسطوانة الغاز في السعودية بنسبة تصل لـ5%

سعر اسطوانة الغاز1 1 - مدونة التقنية العربية

أعلنت اليوم شركة أرامكو في المملكة عن زيادة سعر اسطوانة الغاز في السعودية وبدء العمل على رفع سعر الاسطوانة بنسبة تصل حتى 5 بالمائة وذلك سواء للاسطوانات الجديدة أو التي يتم توزيعها، وقد تم الإعلان عن أسعار التعبئة أيضًا على أساس ما سيتم تفعيله تبعًا لقرار زيادة سعر الغاز في السعودية، وفيما يأتي السعر الحالي للاسطوانة.

زيادة سعر اسطوانة الغاز في السعودية

أعلن مؤخرًا اليوم 22 من أكتوبر 2024 م عن السعر الحالي الخاص باسطوانة الغاز وهو ما يعادل 18.85 ر س في كافة المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية، كما قد أوضحت الشركة أيضًا سعر  الاسطوانة المعبأة الجاهزة والتي تتوفر في كافة أماكن التوزيع.

سعر اسطوانة غاز بالسعودية بدون منظم

السعر في الوقت الراهن للاسطوانة المعبأة بالغاز ومن دون توفر منظم فيها وصل الآن بعد الإعلان عن قرار تطبيق رفع الأسعار إلى نحو مائتي وخمسين 250 ريال سعودي، فيما قد وصل سعر الواحدة الملحق بها منظم الغاز إلى نحو مبلغ مائة وسبعين 170 ريال سعودي، والاسطوانة العادية المملوءة بالغاز سعرها الحالي استقر على قيمة أربعمائة 400 ريال سعودي.

سعر اسطوانة الغاز الخالية السعودية

السعر الحالي للأنبوبة الخالية من الغاز ولا تحتوي على منظم بقيمة مالية تعادل 150 ر س، والاسطوانة ذات الحجم الصغير وصلت إلى 14 ر س ، أما الاسطوانة متوسطة الحجم فقد استقر سعرها اليوم على قيمة مالية تعادل 32 ر س.

متى يتم تطبيق قرار زيادة أسعار الغاز؟

أعلنت الشركة أرامكو السعودية عن تطبيقها للقرار الخاص بشأن رفع مستوى القيمة السعرية للغاز بداية من الشهر المقبل، وقد بينت أيضًا أن التباين في السعر  إما بالارتفاع أو الانخفاض يأتي بناءً على التغيرات السعرية التي تطرأ على المستوى العالمي، لذا تتغير الأسعار على المستوى المحلي للغاز في المملكة العربية السعودية.

 

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
×