أجهزة محمولة

إعلان تشويقي يؤكد على تصميم هاتف OnePlus Ace

OnePlus Ace 1 1 - مدونة التقنية العربية

شاركت وان بلس إعلان تشويقي لهاتفها المرتقب OnePlus Ace، والذي كشف عن تصميم الهاتف بشكل رسمي.

أكد الإعلان التشويقي الذي نشر اليوم على أن هاتف وان بلس القادم OnePlus Ace يتميز بتصميم مسطح، ولقد رصد الهاتف في تسريبات سابقة من 3C و Geekbench والتي أكدت على أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W، ويأتي برقاقة معالج Dimensity 8100.

OnePlus Ace 1 1 - مدونة التقنية العربية

كما كشف الإعلان التشويقي الذي نشر على منصة Weibo على أن وان بلس تقدم هاتف OnePlus Ace باثنان من الإختيارات في الألوان.

أيضاً يؤكد الإعلان التشويقي على أن الهاتف لن يأتي بتصميم يحاكي Realme GT Neo3، حيث تأتي الكاميرة بتصميم مختلف في الجانب الأيسر من الجهة الخلفية، ويحاكي سلسلة Galaxy S21.

كما يأتي بتصميم يختلف عن GT Neo3 في الحواف، حيث يتميز OnePlus Ace بتصميم مسطح في إطارات الهاتف، أيضاً يضم الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع فلاش LED.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن هاتف OnePlus Ace يأتي بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، ومعدل تحديث 120Hz.

أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 150W، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Dimensity 8100 وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ومن المتوقع أن تضم إعدادات الكاميرة مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ إعلان تشويقي يؤكد على تصميم هاتف OnePlus Ace” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى
×