آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL

آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL - مدونة التقنية العربية
آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL - مدونة التقنية العربية

آبل وجوجل كشفا عن أحدث هواتفها لهذا العام بأحدث المعالجات والتقنيات المتوفرة لديهم؛ آيفون XS Max بمعالج Apple A12 Bionic وجوجل بكسل 3 XL بمعالج Snapdragon 845. لكن من يتفوق على الآخر في اختبارات السرعة والأداء؟! دعونا نعرف ذلك.

آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL - من يتفوق في اختبار السرعة والأداء؟!
آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL – من يتفوق في اختبار السرعة والأداء؟!

معالج Qualcomm Snapdragon 845 المستخدم في هاتف جوجل بكسل 3 XL – وغيره من هواتف الأندرويد الراقية – هو معالج ثماني النواة بتقنية معالجة 10 نانومتر وبدقة 2.5 جيجاهيرتز للأنوية مرتفعة الأداء و 1.5 جيجاهيرتز للأنوية العادية، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 630 وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

على الجانب الآخر لدينا هاتف iPhone XS Max بمعالج Apple A12 Bionic سداسي النواة بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهيرتز: نوتان للأداء العالي، وأربعة أنوية للأداء العادي، بالإضافة إلى معالج رسوميات رباعي النواة وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

اختبارات السرعة والأداء: آيفون XS Max ضد جوجل بكسل 3

موقع Apple Insider الشهير قام بإجراء سلسلة من الاختبارات عبر منصات قياس الأداء المختلفة، ونحن هنا ننقل نتائج الاختبار.

Geekbench 4

عبر برنامج اختبار الأداء Geekbench 4 استطاع المعالج الرئيسي في هاتف iPhone XS Max أن يحقق ضعف نتيجة Google Pixel 3 في اختبار النواة الواحدة إذ حقق نحو 4,816 نقطة في مقابل 2,393 نقطة. أيضاً في اختبار الأنوية المتعددة استطاع iPhone XS Max التفوق بواقع 11,584 نقطة في مقابل 8,312 نقطة لهاتف Google Pixel 3.

Geekbench 4
Geekbench 4

أما اختبار معالج الرسوميات فقد حقق هاتف iPhone XS Max ما يزيد عن 22 ألف نقطة وبفارق شاسع عن هاتف Google Pixel 3 الذي حقق حوالي 13,800 نقطة.

Geekbench 4
Geekbench 4

Antutu

تطبيق AnTuTu يقوم باختبار الأجهزة بشكل كلي وإعطاء نتيجة إجمالية لها. هاتف iPhone XS Max استطاع حصد 363,687 نقطة وبفارق نحو 80 ألف نقطة عن منافسه جوجل بكسل 3 الذي حصد 284,546 نقطة إجمالية.

Antutu
Antutu

يتيح تطبيق AnTuTu اختبار مدى دعم وتوافق المتصفح مع HTML 5، وفي هذا الاختبار تفوق هاتف iPhone XS Max بنسبة 35% تقريباً.

Antutu
Antutu

اختبار الرسوميات GFXBench

تطبيق GFXBench مخصص لاختبار الجرافيكس والرسوميات وقد تمكن هاتف iPhone XS Max من إنتاج 120 إطار في الثانية في مقابل 83 إطار في الثانية لهاتف Google Pixel 3.

اختبار الرسوميات GFXBench
اختبار الرسوميات GFXBench

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

المصدر الاصلى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه