نظام أندرويد 13 سيحضر تأثيرات الخلفية مع عناصر تحكم جديدة في الوسائط والمزيد

photo 2022 03 21 17 40 12 - مدونة التقنية العربية
photo 2022 03 21 17 40 12 - مدونة التقنية العربية

في الأسبوع الماضي قدمت جوجل الإصدار الثاني الخاص بالمطورين من نظام أندرويد 13، والآن نكتشف الميزات المضمنة بالإصدار التجريبي واحدة تلو والأخرى.

بدءًا من عناصر التحكم في الوسائط المعاد تصميمها الموجودة بين الإعدادات السريعة والإشعارات، وعنصر واجهة المستخدم (الويديجت) الخاص بهم الذي أصبح أكبر حجمًا الآن.

تم إعادة تصميم منتقي إخراج الوسائط أيضًا، بما يتماشى مع لغة تصميم Android 13. هناك أيضًا خيار إقران جهاز جديد مباشرة من هذه القائمة.

كما سيمنح Android 13 المستخدمين تأثيرات خلفية جديدة. تسمى خلفية سينمائية في إصدار المطورين، والتي ستسمح للمستخدمين بتطبيق تأثيرات على الخلفية الخاصة بهم.

وأخيرًا، سيظهر مدير مهام Foreground Services في الجزء الأسفل من الإعدادات السريعة ولوحة الإشعارات، وسيقوم بعرض التطبيقات قيد التشغيل في المقدمة. ستتمكن من مراقبة التطبيقات التي تعمل حاليًا بنشاط، وستتمكن من إيقافها.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ نظام أندرويد 13 سيحضر تأثيرات الخلفية مع عناصر تحكم جديدة في الوسائط والمزيد” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه