نظارة Ray-Ban Stories من فيسبوك يمكنها تسجيل ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو

Capture 1131 - مدونة التقنية العربية
Capture 1131 - مدونة التقنية العربية

وصلت نظارة Ray-Ban Stories الذكية من ميتا إلى النمسا وبلجيكا وإسبانيا هذا الأسبوع، وسوف تتجه أيضًا إلى فرنسا في 14 أبريل.

وقد تم إطلاق النظارات الذكية في الولايات المتحدة في الخريف الماضي، وهي تتميز بمكبرات صوت مفتوحة الأذن وكاميرات مزدوجة وهي متوفرة بخمسة ألوان.

وعلاوةً على ذلك، قدمت Facebook أيضًا ميزات جديدة قادمة للنظارة، بما في ذلك القدرة على تسجيل ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو، ويضاعف هذا الحد السابق البالغ 30 ثانية من الفيديو، الذي تم التقاطه باستخدام الكاميرات المزدوجة بدقة 5 ميجابكسل في الجزء الأمامي من إطار Stories.

وعلى ما يبدو، تعد جودة الفيديو جيدة بشكل مدهش، كما انها تبدو مستقرة للغاية عندما اختبرها الكثيرون، ويضيء مؤشر LED لإعلام الأشخاص من حولك بأنك تقوم بالتسجيل.

وسيتمكن المستخدمون الحاليين والجدد قريبًا من الاستفادة من تحديث البرنامج الذي يزيد من وقت تسجيل الفيديو من 30 ثانية إلى 60 ثانية، ويمكن تعديله في تطبيق Facebook View الذي سيصل في أبريل.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ نظارة Ray-Ban Stories من فيسبوك يمكنها تسجيل ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه