منصة يوتيوب تقدم Primetime Channels: محور مركزي لأكثر من 30 خدمة بث

منصة يوتيوب تقدم Primetime Channels: محور مركزي لأكثر من 30 خدمة بث
منصة يوتيوب تقدم Primetime Channels: محور مركزي لأكثر من 30 خدمة بث

قبل خمس سنوات، سمحت خدمة YouTube TV للأشخاص في الولايات المتحدة بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر من أجهزتهم المتوافقة مع يوتيوب؛ سواء كان ذلك تلفزيونًا حقيقيًا أو هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو أيًا كان.

والآن تريد منصة YouTube أن تصبح مركزًا لمشاهدة ليس فقط البث التلفزيوني المباشر، ولكن أيضًا خدمات البث المتنوعة التي أطلقتها القنوات التلفزيونية.

يتم طرح قنوات YouTube Primetime اليوم في الولايات المتحدة، وهي تتيح لك الاشتراك في أكثر من 30 قناة؛ ما عليك سوى الانتقال إلى مركز الأفلام والتلفزيون واختيار ما يناسبك. وهناك المزيد قريبًا، بما في ذلك NBA League Pass.

بالنسبة لما هو متاح الآن، فإليك القائمة الكاملة:

gsmarena 001 605 - مدونة التقنية العربية

يمكنك الحصول على محتوى مرموق من Showtime و Starz و AMC+، ويمكنك الحصول على إصلاح Star Trek الخاص بك على Paramount+ أو الاستمتاع ببعض مسلسلات الرعب والأفلام على Shudder.

بمجرد الاشتراك في قناة Primetime، ستعمل إلى حد كبير مثل قناة YouTube العادية التي قد تكون مشتركًا فيها؛ إذ سيظهر المحتوى منها في نتائج البحث والمقترحات أيضًا.

وعند الحديث عن المحتوى، ستحصل بالطبع على أفلام وحلقات برامج تلفزيونية، ولكن أيضًا أشياء إضافية مثل المقاطع الدعائية ومقاطع الفيديو من وراء الكواليس والمقابلات مع الممثلين.

وتخطط منصة YouTube للاشتراك في المزيد من خدمات البث المباشر في قنوات Primetime والتوسع إلى جمهور دولي قريبًا.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه