منصة تويتر تزيل الجدول الزمنى المبوب بعد أيام من طرحه

Capture 1123 - مدونة التقنية العربية
Capture 1123 - مدونة التقنية العربية

تراجعت منصة تويتر عن التحديث الذي منح المستخدمين خيار التبديل بين علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” التي تم إنشاؤها خوارزميًا وعلامة التبويب “الأحدث” التي تسمح لهم بمشاهدة التغريدات بترتيب زمني.

فعندما تم طرح التحديث على نظام iOS يوم الخميس الماضي مع تعيين إصدارات أندرويد والويب، اشتكى المستخدمون من أنهم سيضطرون إلى الدخول إلى علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” افتراضيًا في كل مرة يفتحون فيها التطبيق، مما جعل مشاهدة التغريدات في الترتيب الزمني صعب للغاية.

وبالأمس، أعادت منصة تويتر تغيير الجدول الزمني بعد تراجع كبير.

فقد اشتكي المستخدمون من ميزة تبديل علامة التبويب فور إعلانها في أواخر الأسبوع الماضي، حيث قال العديد منهم إنهم يفضلون آخر الاخبار على الإصدار الرئيسي، فغالبًا ما يتم عرض التغريدات خارج الترتيب في الخلاصة الأخيرة.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ منصة تويتر تزيل الجدول الزمنى المبوب بعد أيام من طرحه” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه