منصة انستاجرام توقف تطبيقات Boomerang و Hyperlapse المستقلة

gsmarena 000 150 - مدونة التقنية العربية
gsmarena 000 150 - مدونة التقنية العربية

تم إزالة تطبيقين آخرين من تطبيقات انستاجرام المستقلة من متاجر التطبيقات، كما أشار بعض المستخدمين على تويتر وبتقرير Tech Crunch. إذ لم يعد كل من تطبيقي Boomerang و Hyperlapse متاحين للتنزيل من متجر تطبيقات iOS ومتجر Google Play.

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت منصة انستاجرام عن استعدادها لإيقاف تطبيق IGTV لأنه يغير إستراتيجية الفيديو التطبيق الرئيسي. وكان قد تم دمج IGTV في التطبيق الرئيسي منذ سنوات.

تم إصدار تطبيقات Boomerang و Hyperlapse المستقلة خلال الأوقات التي كان أداء الهواتف الذكية فيها محدودًا، وربما قدم تطبيق Hyperlapse تجربة تسجيل بفاصل زمني أفضل من بعض الهواتف في ذلك الوقت. وتم دمج هذه التطبيقات منذ فترة طويلة في تطبيق انستاجرام الرئيسي حتى الآن.

لا يزال تطبيق Layout من انستاجرام (المستخدم في إنشاء صور مجمعة) متاحًا للتنزيل، على الرغم من أن هذه ميزة أخرى مضمنة بالفعل في التطبيق. ومن المتوقع ان تتخلص منصة انستاجرام في النهاية من هذا التطبيق المستقل أيضًا.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ منصة انستاجرام توقف تطبيقات Boomerang و Hyperlapse المستقلة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه