لعبة Call of Duty تعود إلى Steam بنسخة جديدة

لعبة Call of Duty تعود إلى Steam بنسخة جديدة
لعبة Call of Duty تعود إلى Steam بنسخة جديدة

بعد خمس سنوات، ستعود لعبة Call of Duty إلى منصة المتجر الرقمية Steam مع الإصدار القادم من Modern Warfare 2 الأحدث في السلسلة الشهيرة. ومع ذلك، فعند التحدث عن السعر، ستكلف MW2 على الحاسب الشخصي الآن 70 دولار.

تم رصد السعر الجديد اليوم عندما أصدرت Activision معلومات جديدة حول الإدخال الإصدار التالي في امتياز FPS طويل الأمد إلى جانب سلسلة من المعاينات من منافذ مختلفة.

لا تعتبر Call of Duty: Modern Warfare II نسخة معدلة، كما أنها ليست منفذًا جديدًا للعبة الأصلية. تعتبر هذه النسخة الجديدة تكملة للعبة 2019 بعنوان “Modern Warfare”، والتي كانت في حد ذاتها إعادة تشغيل للامتياز الفرعي الذي بدأ مع Call of Duty 4: Modern Warfare لعام 2007.

إلى جانب العرض الترويجي الجديد الذي تم إصداره اليوم لتشويق اللاعبين، أكدت Activision ما ترددت شائعات منذ بضعة أسابيع الآن؛ ستعود Call of Duty إلى واجهة متجر Valve للحاسب الرقمي.

كانت آخر لعبة Call of Duty التي تم إصدارها على Steam هي WW2 لعام 2017، ومنذ ذلك الحين، تخطت جميع إصدارات Call of Duty الحديثة، بما في ذلك Warzone والتي قد تم إصدارها فقط على الحاسب الشخصي عبر مشغل Battle.Net من Blizzard. ستكون هذه اللعبة الجديدة متاحة هناك أيضًا، ويمكنك طلبها مسبقًا اليوم في أي متجر قبل إطلاقها في 28 أكتوبر.

المصدر

هذا الموضوع لعبة Call of Duty تعود إلى Steam بنسخة جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه