أجهزة محمولة

كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K

كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K

أكدت أحدث التسريبات على أن كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

تستعد شركة جوجل لإطلاق جيل جديد من هواتف Pixel خلال الفترة القادمة، ولقد شغلت هذه الإصدارت عدد من التسريبات بالفعل في الفترة الأخيرة، واليوم توضح تسريبات جديدة مزيد من التفاصيل حول هواتف Pixel 7.

ولقد جاءت التسريبات اليوم عبر “9to5Google” لتؤكد على أن هواتف Google Pixel 7 و7 Pro ستأتي بمستشعر سيلفي يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

من جانب أخر لم تؤكد التسريبات على دعم كلا الإصدارين بمستشعر بدقة 11.1 ميجا بيكسل الذي قدم في هاتف Pixel 6 Pro.

هاتف Google Pixel 7

Google Pixel 7
أكدت أحدث التسريبات على أن كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

 

أيضاً قدمت أحدث التسريبات تفاصيل حول جهاز جوجل اللوحي القادم Pixel Tablet، حيث رصدت تفاصيل تؤكد على أن الجهاز اللوحي يأتي بمستشعر واحد في الكاميرة الخلفية، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار ينطلق العام المقبل دون كاميرة سيلفي، إلا أن هذه التفاصيل غير مؤكدة حتى الآن.

تسريبات جديدة لهاتف Google Pixel 7 تكشف عن معالج Tensor جديد وأيضًا مستشعر كاميرا جديد

كما تؤكد التسريبات على أن الجهاز اللوحي لن يتضمن الكثير من التقنيات في الكاميرة التي تتميز بها كاميرة هواتف Pixel مثل تسجيل فيديو بدقة 4K، أوتسجيل فيديو بالحركة البطيئة، أو تضخيم الصوتيات.

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط جوجل لكشف النقاب عن تفاصيل مواصفات هواتف Google Pixel 7 و7 Pro كاملة وموعد إنطلاق الإصدارات الجديدة للأسواق في حدث يعقد في خريف هذا العام، على أن تقدم جوجل خلال الحدث ساعتها الذكية Google Pixel Watch.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى