كاميرا هاتف Google Pixel 6a قد لا تضم ميزة Motion Mode

photo 2022 04 19 05 15 18 - مدونة التقنية العربية
photo 2022 04 19 05 15 18 - مدونة التقنية العربية

وفقًا لتقرير جديد صادر عن XDA-Developers، قد لا يحتوي الهاتف الذكي القادم من جوجل على إحدى ميزات الكاميرا التي تم تقديمها مع هاتفي Pixel 6 و 6 Pro؛ وهي ميزة Motion Mode.

تعتمد هذه الميزة على التعلم الآلي والتقاط إطارات متعددة لإنشاء خلفية ضبابية الحركة مع هدف واضح.

ووفقًا لـ XDA-Developers، اكتشف المطور Kuba Wojciechowski في الكود الذي ظهر على Pixel Tips والمتعلق بوضع Motion، إن الاسم الرمزي لهاتف Pixel 6a هو bluejay، وقد تبين انه تم استبعاد ذكر Motion Mode.

وعلى الرغم من أن Pixel 6a سيستخدم نفس شرائح Tensor مثل هاتفي Pixel 6، فمن المتوقع أن يستخدم الهاتف إعداد الكاميرا الخاص بـ Pixel 5a، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية ذات دقة 12.2 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. وقد يشير هذا إلى أن مستشعر 12.2 ميجابكسل القديم لن يكون متوافقًا مع هذه الميزة.

على أي حال، من المتوقع أن يصل Google Pixel 6a في وقت ما خلال الأسابيع القادمة. ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنه خلال مؤتمر Google I/O الذي سيعقد في 11 و 12 مايو.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ كاميرا هاتف Google Pixel 6a قد لا تضم ميزة Motion Mode” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه