فيديو تشويقي لهاتف بلاك بيري الجديد Key2 يكشف عدد من التحسينات في التصميم

blackberry keyone 25 - مدونة التقنية العربية
blackberry keyone 25 - مدونة التقنية العربية

بعد أن حظي هاتف بلاك بيري Keyone الرائع باستقبال مذهل خلال إصدارة العام الماضي، تستعد الشركة  للكشف عن خليفته، حيث ظهر فيديو تشويقي يقدم نظرة أولية خاطفة للهاتف.

لا يظهر الإعلان والذي يستغرق وقته 25 ثانية الكثير من التفاصيل عن الهاتف، ولكنه بالمقابل يقدم بعض النقاط الأساسية، ففي البداية يأتي تصميم الهاتف واضح بدرجة كبيرة خلال العرض والذي حصل على بعض التحسينات، كما يظهر إطار معدني داكن وأزرار غاية في الدقة والوضوح والتي تبدو أنها أيضاً قد حصلت على تحسينات.

علاوة على ذلك يؤكد أن الهاتف الجديدة Key2 أنه لحق بركب الكاميرات المزدوجة على الخلف، ولكن من غير الواضح درجات الدقة التي ستأتي بها الكاميرات.

وأخيرا هناك تركيز على مفتاح جديد من الواضح أنه تمت إضافته إلى لوحة مفاتيح الجهاز، على ما يبدو أنه سيمثل اختصارا ما في الهاتف ولكن حتى الآن فأن وظيفته لا تزال مجهولة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل ليس لدينا سوي الانتظار إلى يوم 7 من يونيو للكشف الرسمي عن الهاتف.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ فيديو تشويقي لهاتف بلاك بيري الجديد Key2 يكشف عدد من التحسينات في التصميم” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه