ظهور صور جديدة لهاتف iQOO Neo6 مع التلميح إلى تاريخ الإطلاق

Capture 1152 - مدونة التقنية العربية
Capture 1152 - مدونة التقنية العربية

في شهر ديسمبر عام 2021، أعلنت iQOO عن كل من iQOO Neo5s و iQOO Neo5 SE، وزعمت التقارير الأخيرة أن العلامة التجارية الصينية تعمل على هاتف جديد من مجموعة Neo يسمى iQOO Neo6.

والآن، تم تسريب صور لـ iQOO Neo6 بواسطة Bald is Panda، ومن المتوقع أن يظهر الجهاز لأول مرة في 13 أبريل في الهند.

وفي الأسبوع الماضي، تمت الموافقة على هاتف ذكي من Vivo يحمل الاسم الرمزي V2196A من قبل هيئة الاتصالات الصينية TENAA، وأكدت القائمة عن بعض مواصفات الهاتف مثل أنه سيحتوي على شاشة 6.62 بوصة.

وعلى ما يبدو، فمن المتوقع أن يتم إطلاق V2196A تحت اسم iQOO Neo6 في الصين.

تُظهر الصورة الأولى التي تم تسريبها لهاتف iQOO Neo6 أنه يتميز بشاشة بها ثقب مثبت بالوسط العلوي. وزعمت التقارير أن Neo6 يحتوي على شاشة E4 AMOLED والتي توفر دقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز ومستشعرات ضغط مزدوجة. كما يبدو أن الجهاز مزود بمستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

يظهر تاريخ 13 أبريل على الصور المسربة، وبالتالي، فإن iQOO قد تكشف عن Neo6 في 13 أبريل في الصين. كما تقول الشائعات أن الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية بسعة 4700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

000 6 - مدونة التقنية العربية

وتكشف الصور الثانية على إعداد كاميرا ثلاثي مع فلاش LED. ولكن للأسف، لا توجد معلومات حول مواصفات الكاميرا الخاصة بالجهاز.

سيكون Neo6 متاحًا بذاكرة عشوائية بسعة 8/12 جيجابايت العشوائي مع 256 جيجابايت من سعة التخزين. وسيأتي الجهاز بألوان الأسود والأزرق والبرتقالي. في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات عن الأسعار.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ ظهور صور جديدة لهاتف iQOO Neo6 مع التلميح إلى تاريخ الإطلاق” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه