سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A22 5G منخفض التكلفة في 2021

Galaxy A21s 1 - مدونة التقنية العربية
Galaxy A21s 1 - مدونة التقنية العربية

تستعد شركة سامسونج للتوسع بإصداراتها من هواتف 5G العام المقبل، حيث أكدت أحدث التسريبات على خططها لإطلاق هاتف Galaxy A22 5G منخفض التكلفة في 2021.

يتجه عمالقة تصنيع الهاتف لإطلاق إصدارات جديدة بتكلفة أقل من هواتف 5G، كما تحرص العملاق الكوري أيضاً على تنويع إصدارات الشركة من هواتف 5G بين المميزة والمتوسطة وأيضاً منخفضة التكلفة.

Galaxy A21s 1 - مدونة التقنية العربية

وتخطط شركة سامسونج لإطلاق هاتف A32 5G وهو أحد إصدارات الشركة من هواتف 5G منخفضة التكلفة، كما تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A22 5G والذي يأتي بتكلفة أقل في هذه الفئة من الهواتف الذكية، حيث تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار سيقدم لسوق الهاتف بسعر 181 دولار أو 147 يورو.

وتستهدف سامسونج بالإصدارات الجديدة التنافس بشكل مباشر مع Realmes و Redmis في سوق هواتف 5G منخفضة التكلفة، أيضاً من المتوقع أن يحقق هاتف A22 5G إنتشار ومبيعات جيدة في السوق الهندي وأسواق جنوب شرق آسيا، على أن ينطلق هذا الإصدار في النصف الثاني من 2021، بينما تقدم سامسونج هاتف A32 5G في الربع الأول من 2021.

يذكر أن التسريبات لم توضح المواصفات التي ينطلق بها هاتف Galaxy A22 5G، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف يضم واحدة من سلسلة رقاقات Dimensity 700 من MediaTek.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A22 5G منخفض التكلفة في 2021” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه