أجهزة محمولة

سامسونج تحدد يوم 17 من مارس لإنطلاق حدث Galaxy A52 وA72

Galaxy Awesome Unpacked - مدونة التقنية العربية

حددت شركة سامسونج يوم 17 من مارس لعقد حدث جديد بعنوان” Galaxy Awesome Unpacked”، والذي تكشف فيه الشركة عن هاتفي Galaxy A52 وA72.

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن أحدث إصداراتها من سلسلة هواتف A، حيث أعلنت الشركة عن حدث يعقد في 17 من مارس، إلا أن سامسونج لم تؤكد بشكل رسمي على إطلاق هواتف Galaxy A52 وA72 خلال الحدث، بينما تشير التوقعات إلى أن الشركة تخطط لإطلاق الإصدارات الجديدة من سلسلة A التي شغلت بالفعل العديد من التسريبات مؤخراً.

Galaxy Awesome Unpacked - مدونة التقنية العربية

وتشير التسريبات إلى أن هواتف Galaxy A52 وA72 هي أهم إصدارات سامسونج من سلسلة هواتف A هذا العام، حيث تعد سلسلة Galaxy A الأكثر مبيعاً خلال السنوات الماضية.

يذكر أن سامسونج تقدم هواتف Galaxy A52 وA72 بإصدارات 4G وأخرى 5G، ولقد شغلت بالفعل هذه الإصدارات العديد من التسريبات التي إستعرضت مواصفات الهواتف قبل الإعلان المرتقب.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ سامسونج تحدد يوم 17 من مارس لإنطلاق حدث Galaxy A52 وA72” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى