آخر الأخبار

رصد هاتف Motorola E32 في صور مسربة.. والكشف عن تصميمه

Capture 1183 - مدونة التقنية العربية

خلال الأسبوعين الماضيين، كشفت بعض قوائم الشهادات أن موتورولا تستعد لإطلاق عدد من الهواتف الذكية الجديدة. والآن، كشفت صور مسربة جديد عنة تصميم أحد هذه الهواتف القادمة، وهو هاتف Moto E32.

تم مشاركة الصور بواسطة Bestopedia بالتعاون مع المسرب الشهير Sudhanshu. ومن الجدير بالذكر ان Moto E32 قد ظهر في العديد من مواقع الشهادات مثل FCC و EEC و WiFi Alliance و NBTC، إلى جانب هواتف موتورولا الذكية الأخرى.

والآن، شارك التقرير الجديد صور عالية الدقة تعرض بوضوح التصميم الكامل لـ Moto E32. وعلى ما يبدو، فمن الامام يمكننا رؤية شاشة مسطحة بحجم 6.6 بوصة ذات زوايا مستديرة.

تحتوي هذه الشاشة على ثقب من الأعلى والذي يضم الكاميرا الامامية، ومن الأسفل يمكننا ملاحظة حواف صغيرة مع ذقن سميك بعض الشيء.

يضم الجزء الخلفي إعداد كاميرا ثلاثي مثبت عموديًا على شكل مستطيلي، ويأتي إعداد الكاميرا مقترن بفلاش LED. وبالجزء السفلي، يمكننا ملاحظة منفذ USB-C للشحن مع فتحة الصوت والميكروفون، ولكن لا يوجد مقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

وفي الوقت نفسه، يأتي الجزء العلوي أيضًا مع ميكروفون ثانوي لعزل الضوضاء، مع أزرار الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن.

لم يكشف التقرير عن أي تفاصيل أخرى باستثناء الصور. ومع ذلك، هناك بعض المواصفات المشاعة مثل معالج MediaTek Helio G85 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ رصد هاتف Motorola E32 في صور مسربة.. والكشف عن تصميمه” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى