رصد هاتف Lenovo Legion Halo في Geekbench بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1

رصد هاتف Lenovo Legion Halo في Geekbench بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1
رصد هاتف Lenovo Legion Halo في Geekbench بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1

تخطط شركة لينوفو قريباً لإطلاق إصدار جديد من هواتف Lenovo Legion المخصصة للألعاب والذي يعرف الآن ب”Halo”، ومن المقرر أن يأتي هذا الإصدار بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

كانت شركة لينوفو قد أطلقت هاتف Legion Y90 برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 خلال شهر مارس، واليوم تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد.

هاتف Lenovo Legion Halo

Lenovo Legion Halo

ولقد رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench عبر “MySmartPrice” برمز Lenovo Legion Halo، حيث يظهر الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

لينوفو تحدد يوم 8 من أبريل للإعلان الرسمي عن هاتف Lenovo Legion 2 Pro

من جانب أخر رصد هاتف في قاعدة بيانات 3C بنموذج رقم L71091، حيث يظهر هذا الإصدار بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 68W، وقدرة بطارية 5000 mAh.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشاشة P-OLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض FHD+، كما يأتي الهاتف بمعدل تحديث 144Hz، ومعدل لمس 300Hz.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ رصد هاتف Lenovo Legion Halo في Geekbench بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه