حامل شاشة Studio يأتي بتكلفة إضافية لسعر الشاشة بقيمة 400 دولار

Studio Display Adjustable Stand - مدونة التقنية العربية
Studio Display Adjustable Stand - مدونة التقنية العربية

أعلنت ابل مؤخراً عن شاشة Studio التي تنطلق بسعر 1599 دولار، إلا أن ابل قدمت حامل للشاشة يدعم ضبط الإرتفاع وإنحناء الشاشة والذي يأتي بسعر 400 دولار.

قدمت ابل في الحدث الذي عقد بالأمس إصداراها الجديد من الشاشات Studio التي تأتي بحجم 27 إنش، وسعر أقل من شاشة Pro Display XDR.

ولقد حددث ابل سعر 1599 دولار للشاشة الجديدة، إلا أن هذا السعر لن يشمل الحامل الخاص بالشاشة الذي صمم لدعم المستخدم بميزة ضبط إرتفاع وإنحناء الشاشة، حيث يأتي هذا الحامل بتكلفة إضافية تصل إلى 400 دولار.

Studio Display Adjustable Stand - مدونة التقنية العربية

أيضاً من بين الإضافات المقدمة من ابل لشاشة Studio زجاج عاكس يمنع توهج الشاشة، والذي قدم خلال الفترة الماضية لشاشة Pro Display XDR، حيث يتوفر هذا الزجاج للشاشة بسعر 300 دولار.

كما توفر ابل للشاشة محول VESA Mount الذي يأتي دون تكلفة إضافية، ومن المقرر أن تتوفر الشاشة بالملحقات بسعر 2299 دولار، وهو سعر أقل من Pro Display XDR التي تتوفر بسعر 4999 دولار.

المصدر

الوسوم

Studio Display Studio Display Adjustable Stand

نشكرك لمتابعة “ حامل شاشة Studio يأتي بتكلفة إضافية لسعر الشاشة بقيمة 400 دولار” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه