تفاصيل مواصفات الكاميرة في Galaxy Fold 4 المرتقب من سامسونج

تفاصيل مواصفات الكاميرة في Galaxy Fold 4 المرتقب من سامسونج
تفاصيل مواصفات الكاميرة في Galaxy Fold 4 المرتقب من سامسونج

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات الكاميرة في إصدار سامسونج المرتقب من الهواتف القابلة للطي Galaxy Fold 4.

تدعم العملاق الكوري إصدارها المرتقب Galaxy Fold 4 بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” أن Z Fold 4 يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يأتي المستشعر الثاني في الكاميرة بزوايا عرض واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسات telephoto بقدرة على تكبير بصري حتى 3 مرات.

Samsung Galaxy Fold 4 1 - مدونة التقنية العربية

ويحاكي مستشعر الكاميرة بدقة 12 ميجا بيكسل المستشعر الذي قدم في هواتف Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus والذي يتميز بزوايا عرض واسعة.

كما يؤكد مصدر التسريبات على أن هاتف Galaxy Fold 4 يقدم أفضل آداء في كاميرة telephoto مع تكبير بصري حتى 3 مرات، مع تجربة مذهلة للتصوير.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أوضحت أن هاتف Galaxy Z Fold 4 يأتي بشاشة خارجية بحجم 6.2 إنش، بينما يصل حجم الشاشة الداخلية إلى 7.6 إنش، على أن تتميز الشاشتين بإتساع أكبر وإرتفاع أقل.

أيضاً من المقرر أن تضم الشاشة الداخلية كاميرة أسفل الشاشة، إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل دقيقة حول الكاميرة.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمعالج  Snapdragon 8 Gen 1 Plus، وبطارية بقدرة 4400 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25W.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ تفاصيل مواصفات الكاميرة في Galaxy Fold 4 المرتقب من سامسونج” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه