تسريبات تستعرض مواصفات هاتف OPPO Reno8 المرتقب

OPPO Reno8 leak - مدونة التقنية العربية
OPPO Reno8 leak - مدونة التقنية العربية

بدأت شركة Oppo في العمل على تطوير سلسلة هواتف OPPO Reno8 القادمة، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات Reno8 قبل الإعلان الرسمي المرتقب.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت عبر “Digital Chat Station” تفاصيل الإصدار الرئيسي من السلسلة القادمة والذي يأتي بنموذج رقم “PGAM10″، وينطلق بالجيل الجديد من سلسلة معالجات Snapdragon 7، أو الذي يشار إليه الآن بمعالج Snapdragon 7 Gen 1.

OPPO Reno8 leak - مدونة التقنية العربية

كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يضم شاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش، وجودة عرض FHD Plus، أو بدقة 1080 في 2400 بيكسل، ومعدل تحديث 120Hz، كما تأتي الشاشة بمستشعر للبصمة مدمج.

أيضاً يضم الهاتف مستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية، بينما تأتي الكاميرة الخلفية في  Reno8 بمستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل.

كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية LPDDR5 وسعة تخزين UFS 3.1، ويضم بطارية بقدرة 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات تستعرض مواصفات هاتف OPPO Reno8 المرتقب” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه