تسريبات تستعرض بعض المواصفات لهاتف هواوي Mate X3

Huawei Mate X2 3 - مدونة التقنية العربية
Huawei Mate X2 3 - مدونة التقنية العربية

إستعرضت أحدث التسريبات المواصفات الرئيسية لإصدار هواوي القادم من الهواتف القابلة للطي Mate X3.

أكد تقرير “Digital Chat Station” على بعض من مواصفات Huawei Mate X3 عبر منصة Weibo اليوم، والذي أعتمد بالفعل في TENAA.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Mate X3 يأتي بتصميم يدعم الطي إلى الداخل، كما يأتي بمعدل تحديث مرتفع للإطارات.

أيضاً أشار مصدر التسريبات إلى أن الهاتف يأتي برقاقة معالج Kirin 9000 4G، وقدرة بطارية 4500 mAh، كما ينطلق الهاتف بواجهة HongMeng OS في إصدار 2.0.1.

ولقد رصد الهاتف في التسريبات بنموذج رقم PAL-AL00، لذا فهو أحد إصدارات هواوي التي تأتي بميزة الإتصال بشبكات 4G LTE فقط.

Huawei Mate X2 3 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر قدمت هواوي هاتف Mate X2 4G القابل للطي في حدث عقد في شهر يونيو من العام الماضي، ومن ثم انطلق للبيع في شهر يوليو، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد في نفس الموعد هذا العام.

يذكر أن هاتف Mate X2 4G جاء العام الماضي بشاشة OLED بحجم 6.45 إنش، ومعدل تحديث 90Hz في الغطاء الخارجي، بينما يضم الهاتف شاشة داخلية OLED بحجم 8 إنش ومعدل تحديث 90Hz.

أيضاً انطلق هذا الإصدار بمعالج Kirin 9000، وقدرة بطارية 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 55W، وإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات تستعرض بعض المواصفات لهاتف هواوي Mate X3” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه