الإعلانات المتوقعة في مؤتمر Google I/O 2022 غداً

الإعلانات المتوقعة في مؤتمر Google I/O 2022 غداً
الإعلانات المتوقعة في مؤتمر Google I/O 2022 غداً

تستعد عملاق البحث لعقد مؤتمرها السنوي للمطوريين Google I/O غداً 11 من مايو، وفي السطور القادمة نستعرض الإعلانات المتوقعة في الحدث.

ينطلق مؤتمر جوجل للمطوريين بدءاً من غداً 11 من مايو، ومن المتوقع أن يتخلل حدث هذا العام عدد من الإعلانات عن الأجهزة الجديدة من الشركة والتي تتضمن Pixel Watch، وإصدار جوجل المتوسط من هاتف Pixel 6، أيضاً من المتوقع أن تقدم عملاق البحث سماعة لاسلكية جديدة.

كما تكشف جوجل خلال المؤتمر أيضاً عن التحديث الجديد من نظام تشغيل Android 13 الذي ينطلق لاحقاً هذا العام، كما تشير التوقعات إلى أن جوجل ستقدم مميزات جديدة في أنظمة Wear OS، و Android TV، مع بعض التحسينات المتوقعة في خدمات جوجل الأخرى مثل خرائط جوجل على سبيل المثال.

PIXEL WATCH - مدونة التقنية العربية

ساعة جوجل الذكية PIXEL WATCH

كشفت التسريبات السابقة عن صور حية لنموذج من ساعة جوجل الذكية المرتقبة PIXEL WATCH، حيث ظهرت بتصميم دائري مع إطارات واضحة، ولقد أكد مكتب براءات الإختراع في الولايات المتحدة على العلامة التجارية للساعات الذكية المرتقبة.

هاتف Pixel 6A

PIXEL 6A 1 - مدونة التقنية العربية

تستعد جوجل أيضاً لإطلاق إصدارها المتوسط من الهواتف الذكية Pixel 6A، ومن المتوقع وفقاً للتسريبات التي جاءت حتى الآن أن ينطلق بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة من السلسلة.

ولقد أشار تقرير 9to5Google إلى أن جوجل قد تدعم هذا الإصدار برقاقة معالج Tensor على غرار إصدار الشركة الحالي Pixel 6، بينما يتم خفض الكاميرة الرئيسية في الهاتف إلى 12 ميجا بيكسل مقارنة بدقة 50 ميجا بيكسل المقدمة في Pixel 6.

سماعة Pixel Buds Pro

ومن بين الإعلانات المتوقعة أيضاً في حدث جوجل غداً سماعة لاسلكية جديدة والتي تعرف الآن Pixel Buds Pro، ولقد جاءت التفاصيل حول إصدار عملاق البحث القادم من السماعات اللاسلكية عبر “Jon Prosser”، ومن المتوقع أن يشير عنوان Pro إلى أن السماعة تأتي بمميزات إضافية مثل إلغاء الضوضاء النشطة.

تحديث Android 13

تعد إعلانات جوجل عن الجديد في البرمجيات من الإعلانات الرئيسية المرتقبة في حدث المطوريين غداً، حيث تكشف جوجل عن الملامح الرئيسية والمميزات الجديدة في هذا الإصدار.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن تحديث Android 13 يأتي كإمتداد للمميزات المقدمة في Android 12، حيث يجلب ميزة تخصيص الثيمات والتي تتوسع في التحديث الجديد لتشمل مزيد من الأدوات في الواجهة.

المصدر

هذا الموضوع الإعلانات المتوقعة في مؤتمر Google I/O 2022 غداً ظهر على التقنية بلا حدود.

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم آخر الأخبار.

مقالات مشابه