آخر الأخبار

افضل طريقة قطع النت عن التطبيقات بدون برامج للايفون

طريقة قطع النت عن التطبيقات بدون برامج

هل تبحث عن طريقة قطع النت عن التطبيقات بدون برامج ؟ ، اذا انت في المكان المناسب ستتعلم اليوم فكرة جديدة لحجب الإنترنت عن أي تطبيق تريده ، سوى كان الاتصال عن طريق بيانات الهاتف 3G / 4G / 5G او حتى اتصال بشبكة Wi-F ، اتبع النقاط والصور لتصل لفكرة حظر الاتصال عن تطبيق معين او عدة تطبيقات.

طريقة قطع النت عن التطبيقات بدون برامج

افضل طريقة لقطع النت عن التطبيقات للايفون بدون برامج ولا جيلبريك IOS jailbreaking

عناوين الموضوع

يساعدك حظر أي تطبيق من الاتصال ببيانات الإنترنت على ضمان عدم مشاركة لبيانات الهاتف واضعاف الاتصال ، وتوجيه الاتصال على تطبيق محدد انت تعمل عليه ، وايضاً للحفاظ على خصوصيتك اثناء ارسال وكتابة مواضيع وتقارير مهمة ، ولإيقاف ازعاج بعض التطبيقات التي تقوم بإرسال اشعارات ورسائل طوال الوقت مثل برنامج فيسبوك و برنامج تويتر و واتساب وغيره من تطبيقات التواصل والمحادثة.

ملاحظة : يقوم التطبيق بايقاف الإنترنت عن التطبيقات وهناك برنامج ايقاف التطبيقات حيث يقوم بتجميد التطبيقات بشكل كامل عن النت وعن العمل وعن التحديث والظهور ، وتستطيع اعادتها للعمل بسهولة ايضاً.

 نحن نتحدث اولاً عن حظر بيانات الهاتف لتطبيق او تطبيقات محددة من الوصول للإنترنت على هاتف iPhone ، ولكن سيظل التطبيق يعمل في حال قمنا بتشغيل شبكة Wi-Fi ، لهذا سيكون هناك ايضاً برنامج قطع الإنترنت عن التطبيقات وسيكون هناك شرح اخر بدون تطبيق لقص او فصل النت عن الألعاب والبرامج في الايفون والايباد.

كيف أقوم بحظر التطبيقات من بيانات الهاتف 3G / 4G / 5G?

طريقة قطع الواي فاي عن التطبيقات للايفون

عندما تستخدم الاتصال في الهاتف عن طريق البيانات يكون عادة الاتصال ضعيف نوعاً ما، وخصوصاً في الدول والمناطق الفقيرة والبعيدة عن الخدمات ، بخلاف الفور جي والفايف جي 4G / 5G سنقوم هنا بشرح كيفية إيقاف النت عن أي تطبيق في هاتف iPhone اتبع الخطوات التالية:

  1. أفتح اعدادات الايفون ” Setting”.
  2. اضغط على خيار الخلوي ” Cellular Data”.
  3. ستظهر لك قائمة التطبيقات ” app list”.
  4. مرر حتى تصل للتطبيق الذي تريد حجب النت عنه وانقل على إيقاف البيانات.

فيديو شرح قطع الانترنت عن التطبيقات للايفون سواء فصل الواي فاي Wi-Fi او البيانات.

كيفية قطع اتصال WiFi عن تطبيق معين في الايفون؟

بحثناً كثيراً عن طريقة مناسبة نستطيع بها قفل الواي فاي عن بعض التطبيقات للايفون ، كانت افضل طريقة متوفرة ضمن خيارات الهاتف وهو حظر الاتصال بالبيانات عن أي لعبة او تطبيق للايباد والايفون ، ولكن لم نعثر بداخل الهاتف عن خيارات لإيقاف الـ WiFi عن أي برنامج ، وبعد بحث طويل وجدنا برنامج LetMeBe وهو احد  افضل برامج ايفون ، والحل الوحيد والمتوفر على المتجر لحل مشكلة حظر التطبيقات من الاتصال WiFi ، والذي يقوم بمساعدتك بتوفير خيارات سهلة الاستخدام لحظر أي عدد من البرامج من استخدام الاتصال بالإنترنت ، لن تحتاج لجيلبريك ولا لاي تعديل في هاتف الايفون.

يأتي برنامج LetMeBe كأداة تقوم بعرض جميع تطبيقات الهاتف، وخصوصاً برامج التواصل الاجتماعي والتراسل والماسنجر والدردشة ، يمكنك حظر تطبيق واحد في النسخة المجانية ، ويمكنك حجب النت عن عدد كبير من التطبيقات “العاب وبرامج” في النسخة المدفوعة.

ويعتبر LetMeBe من أكثر البرامج الموثوقة والأمنة على نظام ios بما فيها IOS 14 و IOS 15 والاصدارات الاحدث والاقدم منه والتي تقوم بـ تعطيل التطبيقات في الايفون ومنعها من الوصول للإنترنت.

فيديو شرح برنامج LetMeBe لمنع التطبيقات من الوصول للانترنت

واذا كنت تريد استخدام الطرق البدائية الأخرى لإيقاف النت “WiFi” عن بعض التطبيقات ، فيمكنك وحسب حديث الكثير من الخبراء اتباع الخطوات التالية :

  1. ادخل على اعدادات الايفون.
  2. انتقل إلى خيار عام.
  3. انتقل إلى مساحة تخزين ايفون.
  4. اختر التطبيق الذي تريد إيقاف النت عنه من القائمة.
  5. قم بإزالة التطبيق وستجد ان التطبيق قد تجمدت ايقونته في الهاتف.
  6. يمكنك إعادة تثبيته بعد ذلك بالنقر عليه في حالة اردت استخدامه.

عموماً فكرة مقالتنا هي ان تتعلم طريقة إغلاق النت في الايفون عن التطبيقات بدون برامج ، حاولنا في هذه المقالة إيجاد الحلول البسيطة لمشكلة استهلاك بعض التطبيقات لبيانات الهاتف، وتسبب بعض التطبيقات التي تعمل في تشتيت الأفكار بكثرة الرسائل والاشعارات ، وايضاً لإظهار نفسك لبعض الأشخاص المزعجين بانك غير متصل بالإنترنت ، وايضاً قدمنا لكم فكرة برنامج يعمل على منع وصول الإنترنت إلى بعض التطبيقات التي تريد الاختفاء منها مؤقتاً.

الاسئلة الشائعة :

كيف اقفل الواي فاي عن الواتساب؟

يمكنك ايقاف WiFi عن بعض التطبيقات واشهرها الواتس باستخدام برنامج LetMeBe ، والذي يمتلك افضل طريقة إعلاق النت في الايفون.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ttopsoft

زر الذهاب إلى الأعلى