آخر الأخبار

افضل برامج تعليمية للاطفال للايفون و للايباد ( تعليمية والعاب للاطفال بدون نت )

افضل برامج تعليمية للاطفال

برامج تعليمية للاطفال ، مجموعة رائعة من افضل تطبيقات والعاب الايفون والايباد

عناوين الموضوع

الاطفال هم زينة الحياة الدنيا ، لهذا تعليمهم ووقتهم يجب ان يكون من اولوياتك كـ رب اسرة ، اليوم اقدم لكم افضل التطبيقات التعليمية للأطفال ، مجموعة رائعة من برامج الايفون والايباد تعلم الاطفال كل شيء تتمنونه ، من تعليم القراءة والكتابة إلى توفير معلومات عن كل شيء يحتاجونه ، من قبل ان يدخل الطفل المدرسة إلى سن الثامنة ، اجعل طفلك يعيش في بيئة مليئة بالتعليم والأمان..

افضل برامج تعليمية للاطفال

العاب اطفال تعلمهم فنون الحياة ، تنسيق مستمر بين اللعبة واضافة معلومة جديدة للطفل ، قصص تفاعلية والعاب تفاعلية وتعليمية ، اقرأ عن كل تطبيق اضفناه في هذه المقالة ، وقم بتنزيل المناسب والذي تشعر انه فعلاً تطبيق تعليمي يخدم طفلك وينمي مداركه ويساعده على الاستفادة من الوقت.

الجيد في الامر ايضاً ان معظم التطبيقات تعمل بدون حاجة للدخول إلى الإنترنت ، اي لا خوف من ان ينجر الاطفال لبعض المواقع او الصفحات الخطرة ، او الوصول لمواقع لا تخدم الأطفال..

فاصل ازرق

تعلم الحروف تطبيق تعليم الاطفال الحروف العربية

تعليم الحروف العربية للاطفال

تعليم الاطفال الحروف العربية بالصوت والصورة للايفون احد افضل برامج تعليمية للاطفال ، لعبة وتطبيق تعليمي تفاعلي يعمل على “تعلم الحروف” للأطفال ، فكرة التطبيق هو ان يحفظ الطفل نطق الحروف وايضاً يحفظ اشكالها ، ويتم بعد ذلك اختبار الطفل لترسيخ المعلومة.

الاطفال الحروف العربية للايفون

ينتهج التطبيق نهج التعليم الترفيهي ، ويتم رفع مستوى معرفة الطفل باستخدام ثلاث حواس في وقت واحد وهي السمح والبصر واللمس.

يعمل التطبيق على التعريف بالحروف باسمائها واشكالها ، وبعد ذلك يتم نقل الطفل إلى اللعب لترسيخ ما تعلمه من حروف عن طريق اللعب ، ويسعى مطور التطبيق على غرس شكل واسم الحرف لتسهيل حفظ الطفل ، حيث يقوم التطبيق بنطق الحرف بشكل سليم ويجعل الطفل يقوم بالنطق مع حفظ شكل الحرف.

الاطفال الحروف العربية بالصوت والصورة

التطبيق مفيد للأطفال من جميع الاعمار ، وقد تم تجربته على أطفال في سن العامين وكان التفاعل ممتاز ، ادعوا الجميع لتجربة التطبيق فقط وابدأ الرأي في ما بعد .

تحميل برنامج تعلم الحروف
Download-1فاصل ازرق

أتعلم القراءة والكتابة مع ماهر

القراءة والكتابة مع ماهر

برنامج تعليم القراءة والكتابة للأطفال للايفون ، تطبيق تفاعلي مع ماهر يعلم الطالب قراءة وكتابة الحروف العربية ، ويتعلم الأطفال معه الكلمات الثنائية والثلاثية ، عن طريق مجموعة العاب تربوية يحبها الطلاب والأطفال ، عند البدا في اللعب سيعشق التلميذ فكرة التعليم في هذا التطبيق .

تعليم القراءة والكتابة للأطفال

يحتوي تطبيق تعليم القراءة والكتابة على 15 لعبة ، تمضي كل لعبة لتحقيق هدف محدد ، وفي ختام اللعب والتعليم يخرج التلميذ متقن ومتعلم نطق وحفظ الحروف والكلمات ، يبدأ التطبيق اولاً بتعليمك إمكانية التعرف على الحروف وهذا التطبيق واحد من افضل برامج تعليمية للاطفال .

ثم تمييز الحرف في الكلمات ثم قراءتها وطريقة كتابتها ، ويتم ختم ما تعلمته في برنامج ماهر على نطق وكتابة كلمات ثنائية وثلاثية ، جميع الألعاب حصرية خاصة بتطبيق أتعلم القراءة والكتابة مع ماهر.

تعليم الاطفال القراءة والكتابة للايفون

عالجت كل لعبة الحروف في بداية كل كلمة و وسطها واخرها ، وقد اعتمد البرنامج في طريقة تعليمه على تكرار الكلمات الأكثر استخداماً ، وبهذا يجعل الكلمات مألوفة للأطفال ويقومون بقراءتها دون أي مشقة.

وايضاً ستلاحظ العديد من الصور في الألعاب وبعض الرسومات والاصوات ، وهي ملكية خاصة ببرنامج أتعلم القراءة والكتابة مع ماهر، كلها تصاميم مبكرة تم تصميمها من اجل هذا التطبيق التعليمي الكبير ، ويعمل البرنامج على ايفون وايباد بكل سلاسة .

برنامج تعليم الاطفال قراءة الحروف والكلمات العربية

تحميل برنامج أتعلم القراءة والكتابة مع ماهر
Download-1فاصل ازرق

TinyTap تايني تاب تطبيق تعليمي للاطفا‪ل بدون نت

TinyTap

تطبيق TinyTap . من افضل تطبيقات تعليمية للأطفال مجانية ، يعتبر البرنامج رقم واحد ، للأهل الذين يبحثون عن مكان آمن ومميز لأطفالهم ، فكل ما تحتاجه هو هاتف ايفون من ثم ، تنزيل تطبيق TinyTap ، يمكنهم تحويل وقت أطفالهم على الايفون ، إلى عالم تفاعلي وتعليمي .

افضل تطبيقات تعليمية للأطفال مجانية

اشتهر التطبيق بانه التطبيق التعليمي رقم واحد للأطفال على الايفون والايباد ، حيث يقدم افضل العاب تعليمية للأطفال في فئة عمرية من سنتين إلى ثمان سنوات ، قم بتحميل التطبيق وازل عن كاهلك القلق حيال الوقت الذي يقضيه اطفالك امام شاشة الايفون.

يحتوي التطبيق على اكثر من 150.000 لعبة تعليمية تفاعلية ، يمكن للطفل ان يلعب ويتفاعل مع اللعبة ويتعلم الكثير معها ، ويستطيع الطفل والاهل القيام بتوصيات بالعاب مخصصة ، وستجد الكثير من الموضوعات داخل سياق هذه الأقسام والألعاب .

ادمج اطفالك في محتوى آمن وخاص للأطفال دون وجود أي إعلانات ، فقد صمم هذا المحتوى معلمون ومدرسون ومربيون ومعالجون في جميع انحاء العالم ، تجتمع الألعاب التعليمية كلها في تطبيق واحد ، حتى العاب جامعة أوكسفورد.

مع واجهة جميلة في تطبيق TinyTap ، تغني عن الكلام فسهولتها بحد ذاتها مدرسة يتعلم منها الأطفال ، تساعد الأطفال على المزيد من اللعب ، ولمزيد من الوقت لإنجاز المهام المختلفة.

TinyTap 4

يساعدك التطبيق على الوصول لخطة تعليمية من خلال لعب الألعاب ، وايضاً ينمي ذكاء الأطفال بتقديم العاب وبرامج تعليمية ، تعلم اطفالك كيف تسير الأمور وكيف ترتبط الأشياء وتبني ذكاء طفلك خطوة تلو الأخرى، يمكنك ممارسة الألعاب دون الحاجة للإنترنت ، وهذا التطبيق احد برامج تعليمية للاطفال بدون نت .

تحميل برنامج TinyTap
Download-1فاصل ازرق

Duolingo ABC تعليم القراءة والكتابة للاطفال

Duolingo ABC

Duolingo ABC تطبيق تعليم القراءة والكتابة للأطفال ( لغة انجليزية ) ، يمتلك التطبيق افضل القصص التفاعلية واكثر من 700 درس علمي لتعليم الأطفال ، مراحل لأطفال ما قبل الدراسة إلى الصف الأول ، يتعلم الأطفال الابجدية ، والصوتيات والمرادفات ، ويعلم الطفال الكثير عن لحياه والحيوانات والطيور والطبيعة وغيرها.

تعلم اللغة الانجليزية للاطفال

يتعلم الأطفال القراءة عن طريق متابعة القصص التفاعلية ، فهناك قصص لجميع المستويات ، يعلم الأطفال نطق الكلمات بشكل صحيح ، ينشى الأطفال في بيئة تعليمية مميزة فقط اعتمد على تطبيق Duolingo ABC .

ويعتبر التطبيق آمن بما يكفي لتطمئن على اطفالك ، فهو مليء بالألعاب والتمارين السريعة ، وجعل اطفالك يتفاعلون مع ما يتعلمونه مباشرة ، ستجد ازرار ملونة تعلمك أشياء عند الضغط عليها ، واحرف لتتبعها ، واسئلة تطلب إجابات ، اجعل طفلك يتحدث الإنجليزية بطلاقة قبل ان يدخل المدرسة .

Duolingo ABC احد افضل تطبيقات الأطفال للايفون بدون نت ، لهذا هو امن ينصح مبرمج التطبيق ان يقوم الإباء بتجربة ودفع أطفالهم إليه ، ومتابعة أطفالهم لإرشادهم وتشجيعهم على الاستمرار والتعلم ايضاً.

تطبيق تعليم القراءة والكتابة للأطفال

يعلم الأطفال الكتابة باللغة الإنجليزية ، ويحفزهم على التعلم والتفاعل عن طريق نظام المكافأة والألعاب المصغرة الممتعة ، إضافة إلى الدروس الصغيرة التي تحفز الأطفال اكثر على التعليم وصنع الثقة بداخلهم.

تحميل برنامج Duolingo ABC
Download-1فاصل ازرق

 افضل تطبيقات اطفال للايفون والايباد : تطبيق لمسة للايفون والايباد

لمسة رائعه للاطفال تطبيق لمسة للايفون والايباد خدمة رائعه تعلم اطفالك بطرق متعددة وجميلة وسهلة ايضاً حيث يمكنك ان يقدم لهم القصص الشيقة و المفيدة ايضاً والتي تحتوي على عبر ومواقف عظيمة وايضاً فيديوهات تعليمية تعلمهم مايحتاجون من حروف واناشيد وغيرها وايضاً ستجد العديد من الالعاب المسلية والمفيدة التي تخدم الطفل التطبيق مفيد مثل تطبيق عدنان معلم القرآن وتطبيقات مشابهه اخرى له يمكنك تجربة التطبيق و اعطاءنا رايك في تعليق فهذا التطبيق يعد من افضل تطبيقات ايفون على الاطلاق ويعتبر التطبيق من افضل تطبيقات ايفون

lamsa

  تحميل التطبيق لمسة للايفون والايباد

تحميل تطبيقات ايفون


  افضل تطبيقات اطفال للايفون والايباد : تطبيق عدنان معلم القرآن

عدنان معلم القرآن هو تطبيق اسلامي رائع خاص لتعليم الاطفال حفظ القرآن بطريقة جميلة ويقدم سور جزء عم بشكل جميل مقرىء يقراء ويردد بعده طفل بصوت جميل لكي يحفظ الطفل من الشيخ ومن الطفل قرات القرآن بصوت جميل . ويعتبر من افضل تطبيقات ايفون وايباد

مع غرفة اذكار رائعة في تطبيق عدنان معلم القرآن و ايضاً اناشيد اسلامية جميلة لتعليم الحروف العربية حروف الهجاء ونسخ عدنان معلم القرآن توجد للايفون و الايباد و وتوجد نسخة اندرويد ونسخة ويندوز فون سوف اقوم بادراج وصلاتها اسفل المقالة ان شاء الله .

عدنان معلم القرآن للاندرويد_

 تحميل تطبيق عدنان معلم القرآن للايفون والايباد

تحميل تطبيقات ايفون


 

افضل تطبيقات اطفال للايفون والايباد : تطبيق LetterSchool For iPhone iPad

تطبيق تعليمي للاطفال يعلمهم كتابة الحروف الانجليزية بشكل وبافكار جديدة ومذهلة فلديه ثلاث طرق جميلة تعلمك طريقة الكتابة للحروف والارقام الانجليزية ويعلمك من اين تبدأ كتابة الحرف وعند كل تميز تحصل على نقطة والتطبيق ايضاً ينطق الحرف بعد ذلك لكي تتعلم نطق الحروف بصورة وبشكل صحيح, وعند الانتهاء من كل حرف او رقم يعطيك نجمة التطبيق عملي جداً ومفيد جداً ويخدم الاطفال بشكل غير طبيعي وله مميزات ايضاً كبيرة جداً يمكنك ان تشاهدها في مقطع الفيديو اسفل المقالة.

 تحميل تطبيق LetterSchool For iPhone iPad للايفون والايباد

تحميل تطبيقات ايفون

 

 

هذا المقال ظهر اولا على موقع ttopsoft

زر الذهاب إلى الأعلى
×