أجهزة محمولة

إصدار 4G من هاتف Realme 9 يأتي قريباً بمستشعر 108 ميجا بيكسل

Realme 9 4G - مدونة التقنية العربية

تستعد شركة Realme لإطلاق هاتف Realme 9 4G خلال الفترة القادمة، ولقد أكدت الشركة في إعلان تشويقي جديد على دعم هذا الإصدار بمستشعر سامسونج ISOCELL HM6 بدقة 108 ميجا بيكسل.

تقدم Realme قريباً للأسواق إصدارها الثاني من الهواتف المميزة بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل، ولقد قدمت هاتف Realme 8 Pro بمستشعر ISOCELL HM2، بينما يأتي Realme 9 4G بمستشعر سامسونج الجديد HM6.

وتطلق Realme على كاميرة الهاتف “ProLight”، حيث يأتي ISOCELL HM6 بتقنية دمج البيكسل NonaPixel Plus التي تدعم دمج 3 في 3 من البيكسل، لذا يضيف المستشعر الجديد تحسينات بنسبة 123% مقارنة بمستشعر HM2.

Realme 9 4G - مدونة التقنية العربية

ومن المقرر أن تقدم الكاميرة الجديدة سطوع أفضل في الصور، كما تعمل على إنتاج ألوان بدقة أعلى عند التصوير في الإضاءة المنخفضة.

أيضاً يأتي هاتف Realme 9 بميزة “التكبير الفائق”، وهي من المميزات المدمجة في مستشعر HM6، حيث تدعم الميزة التكبير بوضوح أعلى بالكاميرة الرئيسية في الهاتف.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ إصدار 4G من هاتف Realme 9 يأتي قريباً بمستشعر 108 ميجا بيكسل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى